الرئيسية / برامج كمبيوتر / تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

فيسبوك هو موقع تواصل اجتماعي غني عن التعريف، يمكن من خلاله الحصول على الكثير من الخدمات الرائعة للمستخدمين مثل كتابة المنشورات، ونشر الصور ونشر الفيديوهات وانشاء المجموعات، وانشاء صفحات فيسبوك. يوجد لفيسبوك تطبيق يمكن تحميله على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وهواتف آيفون، ويعمل على أجهزة الكمبيوتر واللابتوب.

يتحكم تطبيق فيسبوك بالحساب بشكل كامل، مثل أن تقوم بتغيير كلمة السر للحساب، وكذلك استعادة كلمة السر للحساب، وإنشاء حساب جديد في فيسبوك من التطبيق أيضاً. كما تستطيع عمل بث مباشر من خلال تطبيق فيسبوك للهاتف أو الكمبيوتر. ولكن فيسبوك للأندرويد والآيفون لا يمكن إجراء الدردشة من خلاله، أو إجراء المكالمات، لذلك سوف تستخدم للدردشة في فيسبوك تطبيق الماسنجر الشهير. أما من خلال تطبيق فيسبوك للكمبيوتر، تستطيع إجراء الدردشة كما هو الحال في موقع فيسبوك.

يمكن من خلال تطبيق فيسبوك أن تقوم بتغيير الصورة الشخصية لحسابك سواء من الصور الموجودة على الهاتف، أو من خلال كاميرا الهاتف، وكذلك الحال بالنسبة لصورة الغلاف. ومن الأمور التي يمكن التحكم بالحساب من خلال التطبيق، إمكانية إنشاء ألبومات الصور، وكذلك عمل المنشن للآخرين سواء في المنشورات أو الصور أو مقاطع الفيديو.

يستطيع المستخدم من خلال تطبيق فيسبوك، إنشاء مجموعات فيسبوك العامة والخاصة، وكذلك إنشاء الصفحات ونشرها على مواقع أخرى، لكي يتمكن المستخدمين من تسجيل الإعجاب بها. وكذلك إجراء عمليات الترويج المدفوعة الثمن لمنشورات صفحات فيسبوك، بطريقة بسيطة من خلال طرق الدفع المختلفة.

يعتبر تطبيق فيسبوك للأندرويد والآيفون والكمبيوتر مجاني تماماً، ولا يحتاج إلى عمليات الشراء أو مقابل مادي. كما أنه متاح بأكثر من لغة عالمية مثل العربية والانلجليزية والفرنسية والصينية وغيرهم الكثير. يعتبر التطبيق متاح على المتاجر الرسمية، كما أن عملية تثبيت التطبيق على الأجهزة، عملية بسيطة وغير معقدة البتة.

روابط تحميل فيسبوك المختلفة:

أولاً: رابط تحميل فيسبوك للأندرويد

ثانياً: رابط تحميل فيسبوك للآيفون

ثالثاً: رابط تحميل فيسبوك للكمبيوتر

 

عن admin

شاهد أيضاً

تحميل المتجر الصيني في شير vshare للأيفون والاندرويد والكمبيوتر

يوجد العديد من الهواتف الذكية حول العالم و العديد من الشركات التي تنافس بعضها و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *