تطبيقات آيفونتطبيقات أندرويدشرح تطبيقات وبرامج

كيفية إنشاء حساب في تطبيق فايبر Viber .

تطبيقات التواصل الاجتماعي منتشرة بشكل كبير حول العالم، فيستخدمها أغلب سكان العالم، لأنه تساعدهم على إنجاز المهام اليومية بشكل سهل وسريع، فعمل مطورين تطبيقات الهواتف الذكية وخاصة تطبيقات التواصل الاجتماعي على إنشاء اكبر عدد ممكن من التطبيقات، فتم إنشاء التطبيق المميز والذي نال على إعجاب العديد من المستخدمين، وأكتسب شهرة واشعة بين مستخدمين الهواتف الذكية، وتم إنشاء التطبيق الذي صنف في أغلب متاجر تطبيقات الهواتف الذكية بسيئ جداً، نظراً لأنه لم يكن يتمتع بأي موصفات وخصائص جديدة أو تلفت الأنظار، ولم يتم إصدار أي تحديثات له، لذلك تم إهمال التطبيق، ولكن اليوم في مقالتنا سوف نتحدث لكم عن تطبيق مشهور جداً منذ صدوره، ويعتبر من أقدم تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تم إنشاءها، انه تطبيق التواصل الاجتماعي فايبر.

يعتبر تطبيق فايبر من أفضل تطبيقات المراسلة الفورية التي يمكن ان تصادفك في حياتك، فهو يسمح للمستخدمين بإرسال الألاف بل الملايين من الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو في اليوم، ويستطيع المستخدم من خلاله إجراء المكالمات الهاتفية المجانية، وتسجيل الرسائل الصوتية وإرسال الملفات والمستندات ايضاً، بشرط توفر شبكة اتصال مثل (واي فاي)، حيث التطبيق يتيح للمستخدمين بالبقاء على اتصال مع العائلة والاصدقاء حول العالم، وقام بإنشاء التطبيق وتطويره شركة فايبر ميديا.

أظهر شخصيتك في التطبيق من خلال الرموز التعبيرية والملصقات الموجودة في التطبيق، وشارك مع اصدقائك وعائلتك الصور ومقاطع الفيديو، وأجري المئات من شات الفيديو المجانية، والتي تستطع من خلاله مكالمة أي صديق لك حول العالم. يتم ربط التطبيق مع رقم هاتفك الخاص بك بكل سهولة، فعند تحميل التطبيق يطلب منك إدخال رقم الهاتف الخاص بك للإستمرار في عملية التسجيل، ويمكنك في التطبيق اختيار الاسم الخاص بك في التطبيق، أي اسم انت تريده، وايضاً إضافة صورة شخصية خاصة بك يمكن لأصدقائك داخل التطبيق رؤيتها.

إذا كنن تبحث عن تطبيق مراسلة فورية مجانية فما عليك إلا تحميل تطبيق فايبر، فهو يتمتع بالعديد من المزايا والخصائص الفريدة التي لا تتواجد على أي تطبيق مراسلة فورية أخر. فيعتبر التطبيق مجاني بالكامل فلا تحتاج الى دفع رسوم اشتراك لاستخدامه، وليبقى التطبيق يقدم الخدمات لمستخدميه على اكمل وجه، تقوم الشركة المطورة له وهي شركة فايبر ميديا بإصدار تحديثات له كل مدة، ويتوفر داخل التطبيق ما يقارب 10 لغات عالمية، لكي يسمح التطبيق لمختلف الجنسيات من استخدامه، واجهة التطبيق تعتبر من أفضل وأسهل الواجهات التي يمكن ان تمر عليك في حياتك، وفضلا ً عن سهولته فهي ايضاً مريحة للعين لانه مرقعة بالوان مريحة للعين، وإذا كنت تخشى من حجم التطبيق فلا داعي لذلك، لان التطبيق يمتاز بالمساحة الصغيرة التي لا تستهلك الكثير من موارد الجهاز.

ولكن قد يواجه المستخدم ايحاناً صعوبة في إنشاء حساب، ولكن لا داعي لقلق، لان اليوم في مقالتنا سوف نقدم لكم طريقة لإنشاء حساب فايبر بطريقة سهلة جداً، ما عليك سوى اتباع الخطواتت الاتبة:

-الأذونات التي تظهر لك اثناء إنشاء حساب، جميعها نضع على ايقونة سماح:

1. عند فتح التطبيق تظهر لنا هذه الشاشة ننقر على زر ابدأ الان.

2. نقوم باختيار رمز الدولة في المربع الاول، وندخل رقم الهاتف الخاص بك في الخانة المحددة بالسهم، ثم ننقر على كلمة (استمرار) المحددة بالمربع الثاني.

3. تظهر لنا هذه الرسالة ننقر على زر (نعم).

4. سيتم إرسال الرمز رسالة نصية، ندخلها في المربع المحدد، وغالباً يتم إدخالها تلقائياً، أو سيتم الاتصال بك هاتفياً فلا داعي للرد.

5. تظهر لنا الواجهة الخاصة بالمعلومات الشخصية، نقوم بإدخال المعلومات في المكان المحدد بالمربع الاحمر، وفي حال أردت إضافة صورة شخصية نظغط على أيقونة الكاميرا المحددة بالسهم.

6. بعد إدخال المعلومات الشخصية، ننقر على الدائرة الفارغة المحددة بالمربع الاحمر، ثم ننقر على إشارة الصح المحددة بالسهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق